معلومات عنا

معلومات عنا

وجهة التسوق الرائدة في قطر والتي تتمتع بمعالم جاذبة لم يسبق لها مثيل. تصميم مذهل ومظهر يتجلى بالفخامة.. من هذه الرؤيا بدأنا بنسج روايتنا.

في عام 2004، بدأ الراحل جبرطوارالكواري بمشروع طوارمول بهدف توفير تجربة تسوق حديثة وفريدة من نوعها لعملائه، تتميز بالأناقة والجودة والإثارة.

ومنذ وفاته في عام 2015، قام ابنه جاسم جابرطوارالكواري باستلام المشروع، وسعى بدوره لتحقيق طموح ورؤية والده. وفي ظل قيادة الإبن، قام فريق دولي جديد بإضافة مفاهيم مبتكرة ومميزة للمضي في ابتكار تجربة تسوق استثنائية.

باعتباره أحد أكبرمراكز التسوق المستقبلية في قطر؛ سيقدم لكم طوار مول تجربة متكاملة من وسائل الترفيه والتسلية والمطاعم والمناظر المذهلة، فقد تم تصميم طوارمول وفقا لأعلى المعاييرالدولية،حيثيعكس كل جزء فيه عناصر تصميم أنيقة وفريدة من نوعها.

يُطل مبنى المول على مساحة مبهرة تزيد عن 300,958 متر مربع، منها 91,000متر مربع من المساحات التجارية القابلة للتأجير، مرجحاً بذلك أن يكون طوارمولو احدا من أكثر مراكز التسوق فخامة في قطر. كل ما عليك هو الإستمتاع في سينما المول ذات الشاشات الضخمة، ومكافأة نفسك في أحد مطاعمنا الراقية وختام زيارتك بإقامة سعيدة في فندق بوتيك.

يوفر طوار مول مكانة متميزة للعلامات التجارية، والتي بدورها ستسهم في توفير تجربة تسوق جديدة للمجتمع القطري، كما ستدعم قطاع التجزئة المزدهر في الدولة.

بالإضافة إلى تقديم أحدث العلامات التجارية في المنطقة، يوفر طوار مول أقصى درجات الراحة والملائمة بموقعه الإستراتيجي في قلب المناطق الحيوية.في بيئة رائعة كهذه، ستجد نفسك تقف على قمة عملية التنمية في قطر وأنت ترى إحدى أروع الإطلالات البانورامية الأخاذة للمدينة.

يضم طوار مول أكبر وألمع العلامات التجارية في العالم، بالإضافة إلى أحدث إصداراتا لأسماء العالمية الرائدة في كل من الأزياء والرياضة والترفيه والأجهزة والكثير غير ذلك. كما يقدم أكبر مجموعة من الماركات التجارية العالمية والمعاصرة في الدوحة.

نبذة عن رئيس مجلس إدارة
جاسم جبر طوار الكواري
المدير التنفيذي

مدفوعاً بفطنة تجارية قوية مصحوبة بتصميم وعزيمة لا هوادة فيهما، بدأ جبر طوار الكواري في عام 2005 رحلة ملؤها الطموح لتحقيق حلم حياته إلى واقع ملموس، وذلك من خلال إيجاد وبناء مركز تجاري لا مثيل له يتجاوز كل معايير التصميم والأناقة والترفيه والعرض التجاري في قطر.

فمنذ رحيله في عام 2015، تصدر ابنه جاسم جبر طوار الكواري مهمة القيادة سعياً وراء تطويروجهة تسوق رائدة من أج لتحقيق حلم والده. و في مواجهة هذه المهمة المليئة بالتحديات، أخذ جاسم الكواري على عاتقه متابعة أدق تفاصيلها. فبمهاراته القيادية القوية وخلفيته العسكرية وخبرته الفريدة في الأعمال التجارية، ها هو يسير على خطى والده ممثلا لعائلة طوارفي انجاز مشروع طوار مول المذهل.